عن الشركة

شركة الهمداني للاستثمار العقاري إحدى الشركات التي انطلقت بقوة في فضاء العقار تدعمها قاعدة صلبة من القدرات المالية والفكرية والخبرات المتراكمة لدى مؤسسيها، والذي مكنها من تحقيق نجاحات متصلة ونمو مضطرد  في غضون سنوات قليلة من إطلاقها، الأمر الذي عزز تنافسيتها وريادتها بسوق العقار، وبفضل التزامها الصارم بمعايير الجودة في كل ما تطرحه من منتجات عقارية ، حظيت خدماتها بالرضا التام من قبل عملائها.

لقد استطاعت شركة الهمداني للاستثمار العقاري وانطلاقاً من مشروعاتها الضخمة القائمة على أساس اقتصاديات الحجم، تحقيق تطلعات عملائها بمختلف قدراتهم وإمكاناتهم المالية وبأسعار ذات ميزة تنافسية لا تضاهى لتملّك السكن الملائم لاسيما في ظل اهتمامها بمساعدة عملائها في الحصول على تسهيلات ائتمانية للسداد من خلال التعاون مع المؤسسات المالية وشركات التقسيط ذات الصلة بالتمويل العقاري.

رؤيتنا

تتبنى الشركة  فكراً استراتيجياً خلاقاً ورؤى مستقبلية تهدف إلى ترسيخ فلسفة تطويرية عقارية متجددة، بأسلوب احترافي غير مسبوق، كما أنها أحدثت نقلة نوعية في مفهوم السكن متكامل الخدمات يلبي طموحات المواطن العصري واحتياجاته المتنامية ويقارع الأفضل محلياً. ولأننا نتطلع إلى تعزيز ريادتنا في السوق العقارية، فإننا نبذل ما في وسعنا للاستفادة من أفضل المعايير المعمارية على المستوى العربي والعالمي، ولمواكبة أحدث ما توصلت إليه الدراسات ذات الصلة بالسكن الشامل  بمفهومه العصري الصديق للبيئة، والمهيأ تقنياً  لخلق بيئة ذكية لأسرة عصرية. كما أن الكوادر البشرية المميزة التي تختارها الشركة بعناية فائقة، هم فرسان رهانها على مستقبل واعد تجسدت ملامحه على أرض الواقع من خلال مشروعات الشركة العملاقة .

أهدافنا

إنشاء المدن الاسكانية التي تلبي حاجة السكان المتزايدة من الوحدات السكنية التي تتوافق مع المعطيات الاجتماعية والاقتصادية والعمرانية.

تحقيق هوية تنافسية لمدينة ذات خصائص عمرانية تسويقية تساعد على توفير صور ذهنية ترتبط بالعناصر الجمالية مثل المسطحات الخضراء, والساحات الفضائية.

حصول الفرد على مسكن ميسر يلاءم احتياجاته الأساسية ضمن قدرته الشرائية الممكنة على المدى الحالي والمستقبل المنظور.

إنشاء المدن السكنية لتصبح نواه جذب عمرانية تساهم في توجيه الامتداد العمراني, والتوزيع العادل للكثافة السكانية, والتخفيف من السكن العشوائي, والتوازن في الانتشار الإسكاني وترشيد الإنفاق والضغط على خدمات البنية التحتية.

توجيه سوق صناعة مواد البناء إلى استحداث النمطية في إنتاج مكونات وعناصر المساكن لخفض التكلفة ورفع جودة النوعية بما يتلاءم مع الظروف البيئية.

سد الحاجة السكنية بكفاءة وفاعلية من خلال الإنتاج السكني بكميات كبيرة على مساحات واسعة بتكاليف إنتاج اقل مما ينعكس ايجابيا على سعر البيع ليتناسب مع القدرات المالية للمواطنين ورغبتهم في الدفع.

SWITCH THE LANGUAGE